مراجعة هاتف InnJoo i1s

عندما نتحدث عن هواتف الفئة الإقتصادية ... فأغلب الهواتف المتاحة بمواصفات متدنية للغاية... حجم شاشة صغير مع معالج قديم و حجم صغير للذاكرة العشواية و كاميرا خلفية ذات ضبط بؤري ثابت مع نسخة أندرويد قديمة غير قابلة للتحديث بالقطع.






"إنجو" هذا الإسم الجديد علي مسامعنا ... القادم من دبي ... يحمل مبادرة إيصال هواتف الهواتف ذات الإمكانيات المرتفعة بأسعار قليلة جدا .... و تستخدم في ذلك نمط البيع المباشر للجمهور (دون الإعتماد عن وكلاء و موزعين يتحكمون في تسعير الهواتف كما يحلو لهم).


اليوم نقدم لكم مراجعتنا لهاتف InnJoo i1s و هو النسخة محسنة المواصفات من هاتف InnJoo i1 داخل نفس التصميم.


فيديو فتح الصندوق:














































التصميم:

تصميم الهاتف جيد... أطرافه مطلية بطلاء معندي يعطي الهاتف قدر من التميز.
الهاتف يأتي بسمك 9.3mm و طوله 142mm  مع عرض 72.7mm ... و يزن 156 جرام شامل البطارية.

من الأمام تجد الشاشة ذات الـ 5 بوصة يعلوها كلمة InnJoo و السماعة و يجاورها كاميرا أمامية و الـ Sensors.... و أسفل الشاشة تجد أزرار أندرويد الحقيقية و لكن الأزرار لا تضيء.

من الأعلي الهاتف يوجد به مدخل microUSB V2.0 و مدخل السماعات الخارجية.
أما الجانب الأيمن فيحتوي علي زر الـPower/Sleep و أزرار التحكم في الصوت و الأزرار هنا جميعها مصنوعة من المعدن... و بروز الأزرار ملائم و يعطيك رد فعل لمسي جيد.... الهاتف لا يوجد به Notification LED.
الهاتف يأتي بخيارين من حيث اللون ... الأبيض و الأسود.


الشاشة:

شاشة الجهاز IPS بحجم 5 بوصة متعددة اللمس حتي  نقطتين فقط.
دقة الشاشة 854ْX480 ... دقة الشاشة و درجة سطوعها و إستجابتها للمس و زوايا الرؤية ممتازة.




المعالج و الذاكرة:

إعتمدت InnJoo علي رقاقة MediaTek MT6582 بمعالج رباعي النواه بتردد 1.3 جيجا هرتز من بناية Cortex A7... ممزوج بذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.

الجهاز يتميز بسرعة فائقة في التنقل بين القوائم و لم نعاني من أي مشاكل في التصفح و التنقل بين البرامج و الألعاب .... الهاتف لم نعاني معه من أي تهنيجات طوال فترة تجربته.




الذاكرة الداخلية للجهاز 8 جيجا بايت "مقسمة لجزئين Internal Storage و Phone Storage"... ال Internal Storage هو الجزء المخصص للبرامج و هو للأسف 0.94 جيجا بايت فقط... و لكن InnJoo وعدت بزيادة حجمه في التحديث القادم للهاتف.

الذاكرة  قابلة للزيادة ب MicroSD خارجي حتي 32 جيجابايت.... و قد أضافت InnJoo تعديل لنقل البرامج و الألعاب للذاكرة الخارجية... أو حتي إستخدام الذاكرة الخارجية كذاكرة أساسية لتحميل كافة البرامج و الألعاب.



معالج الرسوم:

لقد أتي لنا InnJoo i1s بمعالج داعم  للرسوم ثلاثية الأبعاد 3D و هو Mali400-MP2 ثنائي النواه و هو معالج  يدعم تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد بكفاءة متناهية.

تمت تجربة الكثير من الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد علي هذا الهاتف مثل (Modern Combat 4 و Nova 3 و Fifa 14 و Asphalt 8 و Need for speed و Dead Trigger و Dead Trigger 2 و و Frontline Commando:D-Day و Virtua Tennis و Eternity Warriors 3 و Riptide GP و Gun Stike و Subway Surfers) و عملت جميعها بكفاءة متناهية بدون أي frameskipping يذكر.




النظام:

الهاتف يأتي بنظام  Android KitKat 4.4 "مع وعد رسمي من إنجو بتحديثات أندرويد أخري".
واجهة الهاتف بدون تعديلات كبيرة علي تجربة أندرويد الخام ... أما الإضافات ... فقد أضافت InnJoo برامج Battery Doctor و Clean Master و InnJoo Store.
الخبر السعيد ان هذه البرامج قابلة للإزالة بسهولة عن طريق Uninstall من قائمة البرامج.


الإتصال:

هاتف i1s يأتي ببشريحتي إتصال من حجم الMini-SIM بدعم شبكات إتصال 3G.
ولا تتقيد شبكة ال 3G بشريحة رقم 1... فتستطيع بكل سهولة تغيير الشريحة العاملة علي شبكات ال 3G من قائمة الإعدادات...و الهاتف يدعم مكالمات الفيديو من خلال شبكات الإتصال.
 الجهاز به واي فاي 8.2.11b/g/n و مداه يصل حتي 100 متر تقريبا.




InnJoo i1s يحتوي أيضا علي بلوتوث 4 و Wifi Direct و قطعة التحديد الجغرافي GPS المدعومة بنظام A-GPS و Glonass ... قمنا بإختبارها ... و هي تحتاج لدقيقة لوصول لحالة ال GPS Lock دون الإحتياج لوجود إنترنت. الهاتف لا يحتوي علي بوصلة ... و لذلك لا مجال لمعرفة الإتجاهات أثناء التحرك و إتجاه القبلة.


الكاميرا:

أتت InnJoo بكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل بضبط بؤري أوتوماتيكي Auto-Focus...
أداء الكاميرا ليس رائعا و لكنه مقبول جدا بالنسبة للفئة السعرية ...




صورة في إضاءة منخفضة
Flash ON

التصوير في أوضاع الإضاءة المنخفضة أو العادية يشوبه بعض الNoise في الصورة.... و الLED Flash ضعيف ولا يؤدي الدور المطلوب.
أما تصوير الفيديو فالهاتف قادر علي تصوير فيديو بدقة Full HD 1080p بصيغة 3gp ... و تستطيع تعديل الضبط البؤري خلال تصوير الفيديو ...ولا وجود لـ Noise cancellation microphone لتقليل الضجيج.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة VGA و أدائها يكفي للVideo Calling لا اكثر.


الصوت:

وضعت InnJoo داخل هذا الهاتف سماعات عادية ... صوتها ليس مرتفع و لكنه في حدود المعقول...و لكن  بسبب موقع السماعة في خلف الجهاز ...ففي حالة وضع الهاتف علي ظهره علي سطح مستوي ... ينخفض مستوي الصوت بنسبة كبيرة.


البطارية:

بطارية الجهاز ليثيوم أيون بقدرة 1900mAh و قد أعطت لنا 24 ساعة من الإستخدام المتوسط علي الإنترنت 3G  لمدة  ساعة و نصف .. و ساعة و نصف للألعاب.... و ساعة و نصف مشاهدة فيديو  ... أما  في حالة الألعاب المتواصلة الهاتف يبقي ل 4 ساعات عمل.




مراجعة الفيديو:

هناك 14 تعليقًا:

  1. جهاز ممتاز بالنسبة لسعره

    ردحذف
  2. شكرا علي الجهود.ولكن استفسار الموب دا شبه هواوي 610 في حاجات كتير :حجم الشاشة والمعالج والرام و الكاميرتين حتي الصوت المتوسط و السعر الضعف مع اننا كنا مستغربين من سعر هواوي اصلا ايه السبب ؟وايهما افضل؟

    ردحذف
  3. الموبايل موجود فين فى مصر

    ردحذف
  4. يعنى الموبايل مش موجود فى مصر غير فى سوق دوت كوم يرجاله

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    رجاء من حضرتك انا اشتريت الموبيل بس الاتوروتيشن بتاعه توقف مره واحدة وانا من سوهاج ومش عايز ابعته ضمان هياخد وقت ولوسافرت التكلفة اكتر ممكن لو فيه حل بعد اذنك

    ردحذف
  6. شركة مكافحة حشرات بالرياض
    تخلص الآن من الحشرات المزعجة من خلال شركة بسمة الرياض فهى شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالرياض تقدم لكم الخدمة من خلال متخصصونوبأجود المبيدات وبأفضل الاسعار بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض
    اتصل بنا : 0502226184
    http://www.basmetelriyadh.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف
  7. لو سمحت في بديل لبطاريته في حالة تلافها؟

    ردحذف
  8. لو سمحتم انا اشتريت الجهاز ده وعاوز بطارية ضرورى لإن بطاريته تلفت أرجو من عنده الحل التواصل معى على رقم 01061756893

    ردحذف

  9. إذا اشترينا عنصرًا جديدًا ، فيجب علينا أن نوليه الكثير من العناية. نقوم دائمًا بتنظيفه ، وبقدر الإمكان لا نريد قطعة من الأوساخ تتماشى مع الأشياء الجديدة. لكن قد يكون الأمر مختلفًا إذا اشترينا سيار

    أما بالنسبة للتوقعات ، فإن السيارات سوف تسير على الطريق السريع مع كل الشوائب الموجودة على الطريق. يمكن أن تكون حالة الطريق مسطحة ، وخشنة ، ووعرة ، وموحلة ، وما إلى ذلك. يمكن للسيارة أن تغير حالتها بسهولة تتدهور لأنها تمر عبر طرق غامضة وطرق سريعة غير مستوية بعد اجتياز هذه الأنواع من المسارات. ولكن إلى متى ستبقى في حالة جيدة؟

    أساسيات صيانة السيارة

    إن صيانة السيارة أشبه بالعناية المناسبة بجسمنا. نظرًا لوجود فحوصات الصيانة الوقائية على السيارات بعد قيادتها للمنزل ، فقد يتم منع المشكلات المحتملة.

    الأشياء الأساسية التي قد ترغب في فحصها أو استبدالها قبل السير في هذا الطريق هي:

    مرشح الهواء
    مضاد للتجمد
    بطارية
    أحزمة
    الفرامل
    زيت المحرك
    العادم
    خراطيم
    أضواء
    مصفاة النفط
    سائل التوجيه المعزز
    امتصاص الصدمات
    الإطارات
    انتقال السوائل
    سائل الغسيل
    شفرات المساحات
    فكر في الاحتمالات المختلفة في رحلة عائلية - عند وجود خلل في الفرامل ، وبطاريات مستنزفة ، وزيت محرك رقيق وما شابه ذلك أثناء رحلة عائلية. يمكن أن تكون رحلة سعيدة أسوأ كابوس لك. تذكر الوقاية هو أفضل من العلاج."

    نحن نحمي أغراضنا بشكل كبير بمجرد أن نحصل عليها بعد أن اشتريناها. ولكن مع مرور الوقت ، يتضاءل انتباهنا إلى تلك الأشياء. من ناحية أخرى ، يجب حماية السيارات طوال الوقت. حقيقة أنها مكلفة للغاية عندما تستحوذ السيارة على معظم مدخراتك كل شهر أكثر من أي من أجهزتنا إذا تم إهمال الصيانة الدورية للسيارة.

    يمنحك وكيل شركة السيارات الذي اشتريت منه سيارتك موجزًا ??توجيهيًا حول جدول الصيانة الوقائية كجزء من ضمانها عند دوران السيارة أو تحريرها. تحتاج إلى اتباع هذا الجدول بدقة حتى تعمل سيارتك بأفضل طريقة ممكنة. المحرك هو قلب مركبتك. إذا فشل محرك سيارتك ، تصبح السيارة بأكملها عديمة الفائدة. يعتبر ناقل الحركة أيضًا جزءًا أساسيًا من سيارتك. تخيل أنك عالق في EDSA مع حشود من السيارات خلفك ، تنفخ في الأبواق عليك.

    هناك طرق لمساعدتك على توفير المال مع الحفاظ على تحديث صيانة سيارتك.

    ابحث عن متجر تكون فيه الخدمات ميسورة التكلفة ولكنها ستمنح سيارتك الرعاية الكاملة. تنتشر ورش تصليح السيارات في جميع أنحاء المترو وفي المقاطعات. مع ما يقرب من 60 متجرًا في الفلبين في الوقت الحاضر ، ليس من الصعب العثور على متجر.
    ابحث عن القسائم والعروض الترويجية. نظرًا لوجود منافسة على المتاجر ، هناك الكثير من الملصقات والإعلانات في المترو تقول إن متاجرهم لديها أحدث عروضها الترويجية لعملائها الكرام.
    بشكل عام ، فإن المحصلة النهائية هي منع حدوث أشياء سيئة غير متوقعة. وهذا بالتأكيد سيعطيك صيانة أرخص لسيارتك.




    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ردحذف
  10. لإلغاء الاعتماد إلى حد ما على الرياح الموسمية غير المنتظمة أو إمدادات المياه غير المتسقة وغير الكافية من القنوات ، قام المزارعون في أجزاء كبيرة من البلاد بحفر الآبار الأنبوبية. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا أيضًا بشكل كبير في التخفيف من مشاكل المياه بسبب عدة أسباب مهمة. أولاً وقبل كل شيء ، فإن إمدادات الطاقة ، إلى حد كبير ، في مساحات أكبر من البلاد إما فقيرة للغاية أو غير منتظمة أو غير موجودة حتى الآن لتوفير أي حلول حقيقية أو طويلة الأمد لمشاكل ندرة المياه للمزارعين. جعلت التكلفة المتصاعدة للديزل البديل للمحرك الذي يعمل بالطاقة الكهربائية أقل من سعر معقول بالنسبة لغالبية القوى.

    في ظل هذه الظروف والظروف القاتمة ، أصبح نظام ضخ المياه الذي يعمل بالطاقة الشمسية بمثابة نعمة حقيقية للمزارعين ، وخاصة في المناطق الريفية من الهند ، حيث ندرة المياه هي السبب الرئيسي لفشل المحاصيل.

    نظام ضخ المياه بالطاقة الشمسية للري - ما مدى جدوى ذلك؟

    تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية في الهند على نطاق واسع لضخ المياه من الآبار والأنهار أو مصادر المياه الجوفية الأخرى للاستهلاك المحلي ، وتغذية الماشية ، والأهم من ذلك لري المحاصيل. مضخات المياه بالطاقة الشمسية متوفرة في الهند على مدى العقود الثلاثة الماضية. على الرغم من إثبات أنها بديل جيد للمحركات التي تعمل بالكهرباء أو الديزل ، إلا أنها فشلت في اكتساب قوة دفع بسبب ارتفاع تكاليفها وانخفاض إنتاجها. تكلفتها العالية ومخرجاتها المنخفضة من الطاقة - كانت الألواح متوفرة فقط بقوة حصان أو حصانيتين (HP) - فشلت المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية في استخراج المياه من مصدر أعمق تحت الأرض ؛ وبالتالي فشل في كسب ثقة المزارعين أيضًا.


    بعد أن كانت تقنية باهظة الثمن ، انخفضت الأسعار في السنوات الأخيرة مع ظهور شركات مضخات جديدة تعمل بالطاقة الشمسية والتي جلبت تقنيات جديدة وألواح شمسية قوية لسد الفجوة بين إمدادات المياه المطلوبة والمتاحة لري الأراضي الزراعية. تلعب حكومات الولايات المختلفة أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية من خلال توفير مضخات دعم عالية للمزارعين. يعمل منتجو أنظمة ضخ المياه بالطاقة الشمسية عالية الجودة باستمرار على تطوير نظام ضخ مياه يعمل بالطاقة الشمسية أكثر قوة وبأسعار معقولة وموثوق به للزراعة. مع انخفاض التكلفة وتوفير الديزل سنويًا بآلاف الروبيات ، يتبنى المزارعون في المناطق الريفية في جميع أنحاء البلاد المضخات الشمسية بكل إخلاص.

    مشاكل تتعلق بالمضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية

    يعد الافتقار إلى مرافق تخزين الطاقة والطقس الغائم أو الممطر بعضًا من المشكلات المهمة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من فعالية هذا النظام الميسور التكلفة والموثوق به. ومع ذلك ، فإن المزارعين لإنكار إمكانية العوائق المذكورة أعلاه يبتكرون على المستوى الأساسي الخاص بهم. إنهم يضيفون محولات وبطاريات للاستفادة من الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا ، وتكملة دخلهم بحصاد غني. ظهرت مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية كبدائل قابلة للتطبيق وبأسعار معقولة للمزارعين الذين يمكنهم الآن ري حقولهم في أي وقت من السنة بسهولة قصوى.


    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    al-wabel

    ردحذف

  11. مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

    ابحث عن مرآب جيد لعنة

    من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

    علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

    الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

    قم بفحص دليل السائق الخاص بك

    نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

    على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

    تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

    حفظ تاريخ خدمة سيارتك

    أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

    افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

    هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

    استمر في فحص ضغط الإطارات

    بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

    فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.


    ورشة سيارات متنقلة


    قطع غياراودي الرياض


    قطع غيار مرسيدس الرياض


    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  12. تتطلب جميع السيارات ، الجديدة والقديمة ، نوعًا من الصيانة الدورية للسيارة من أجل إبقائها تعمل بشكل صحيح. حتى لو كنت مجتهدًا في أخذ سيارتك إلى وكالة تويوتا كلما سمعت ضجيجًا مضحكًا أو حان وقت تغيير الزيت ، فمن المؤكد أنك ستواجه بعض الإصلاحات المكلفة التي لم تكن مستعدًا لها. في حين أن معظم تكاليف الصيانة والاستبدال خارجة عن سيطرتك وهي مجرد عبء مالي سيتعين عليك التعامل معه ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتوفير في مشكلات صيانة السيارة البسيطة.

    بالنسبة لمعظم الناس ، تعتبر السيارة وسيلة نقل ضرورية يجب أن نستمر في الركض من أجل الوصول إلى العمل ، أو توصيل الأطفال إلى المدرسة ، أو مجرد التجول في المدينة. في حين أن بعض الناس قد يميلون ميكانيكيًا عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه وكيل Long Beach Toyota الخاص بك. ومع ذلك ، فإن أخذ سيارتك إلى وكيل تويوتا الخاص بك على أساس منتظم قد يكون مكلفًا وغير ضروري. بالطبع ضع في اعتبارك أن النصائح الواردة أدناه لن تمنح سيارتك قوى خارقة ، فلا يزال من المهم جدًا اصطحاب سيارتك إلى ورشة إصلاح السيارات الموثوق بها في Long Beach عند ظهور مشاكل كبيرة أو ضوضاء غريبة. على الرغم من أنك لست خبيرًا ، فهناك عدد قليل من الإصلاحات والأشياء الوقائية التي يمكنك القيام بها والتي ستوفر لك المال الذي تنفقه على صيانة السيارة.

    نصائح للتوفير في صيانة السيارة

    يمكن أن توفر لك الإصلاحات والاستبدالات الصغيرة التي يمكنك إجراؤها على سيارتك مئات الدولارات ، وتساعد دائمًا في اكتساب مهارة جديدة مفيدة أو اثنتين!

    بترول

    يعد تغيير الزيت أمرًا ضروريًا للأداء العام لسيارتك ، ولكنه قد يكون مكلفًا. إذا كانت سيارتك تستخدم زيتًا عاديًا ، فستحتاج إلى تغييره كل 3000 ميل أو 3 أشهر ، أيهما أقرب. إذا كنت تقود كثيرًا ، فمن المؤكد أن هذا يمكن أن يضيف. قد يبدو تغيير الزيت الخاص بك أمرًا صعبًا ، لكنه في الواقع شيء يمكنك تعليم نفسك القيام به ، وسيوفر لك المال. يجب أن يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة فقط ويكلف 20 دولارًا (للزيت والفلتر) ، وهو أرخص بكثير. نصيحة: تأكد من عدم تغيير الزيت أبدًا عندما تكون سيارتك ساخنة!

    ماسحات الزجاج الأمامي

    إن كونك استباقيًا واستبدال مساحات الزجاج الأمامي عندما تبدأ في التعثر هو حل سريع آخر يمكنك القيام به بنفسك وسيوفر لك المال. تكلف حوالي 15 دولارًا ويجب استبدالها بحوالي 10 دقائق فقط.

    نظف بطاريتك

    تذكّر التحقق من اتصال البطارية من وقت لآخر سيمنعك من الاضطرار إلى التعامل مع الحصول على بطارية جديدة عندما يكون الأمر أقل ملاءمة. قم بشراء فرشاة سلكية (يجب أن تكون حوالي 5 دولارات) ونظف المنشورات بسائل إزالة التآكل. سيساعد ذلك على الاستمرار لفترة أطول وسيمنحك أيضًا فكرة عن مقدار الحياة المتبقية.

    المصابيح الأمامية

    من المحتمل أن يكلفك استبدال المصابيح الأمامية بنفسك ما بين 20 إلى 100 دولار ، اعتمادًا على نوع اللمبة التي تحتاجها. من المفترض أن يستغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى تكتمل ، لذا من الأفضل أن تفعل ذلك بنفسك ثم خذه.

    إن إيجاد طرق للتوفير في صيانة السيارة ليس بالأمر الصعب الذي قد تتخيله. من تغيير الزيت الخاص بك إلى فحص البطارية وتنظيفها بانتظام ، هناك طرق يمكنك من خلالها صيانة سيارتك بين يديك.



    قطع غيار رينو الرياض

    قطع غيار شفرولية الرياض

    قطع غيار فورد الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  13. المطالب المتزايدة لمتخصصي التصميم الجرافيكي في تورنتو


    مع التعزيز المستمر في مجال التكنولوجيا ، يتم إنشاء برامج جديدة كل يوم. هذا يعطي ازدهارًا جيدًا لكل مجال وصناعة والتي تشمل أيضًا مجال الرسومات والتصميم. من أجل تعزيز سمعة أعمالهم ، وجعل مواقعهم الرسمية تبدو جذابة للغاية ومغرية لعملائهم المحتملين ، يختار رواد الأعمال ورجال الأعمال خدمات المهنيين العاملين في هذا المجال. في واقع الأمر ، مع ثورات التصنيع في الأيام الحديثة ، لوحظ دفعة جيدة في سوق التصميم الجرافيكي في تورنتو والتصميم الجرافيكي في ميسيسوجا.

    لم يسهّل التصنيع الأمور على البيوت التجارية الحالية والمستقرة أيضًا. في الواقع ، ازدادت نضالاتهم وصعوباتهم للبقاء في السوق إلى أشكال متعددة. هذا عندما يحتاجون أيضًا إلى الأدوات والتقنيات لترقية أنظمتهم التقليدية وتقديم نسخة محسّنة ومعدلة من مواقع الويب التمثيلية الخاصة بهم والتمثيلات الرسومية الأخرى لشركاتهم أيضًا. هذا هو بالضبط سبب قيامهم بتوظيف أفضل المحترفين في سوق التصميم الجرافيكي في تورنتو وأيضًا في ميسيسوجا.

    يتأكد أفضل محترفي التصميم الجرافيكي في ميسيسوجا من الاستفادة من مجموعات الألوان والأصوات والصور الأكثر إثارة ومدهشة لإخراج أفضل التصميمات وأكثرها روعة. إنهم مبدعون للغاية ويستمرون في تنفيذ أروع التصميمات من أجل جذب أعين العملاء المحتملين وتحقيق أهداف العمل. إنهم خبراء في تصور رؤى عملائهم ويحاولون تصوير نهج واقعي لهم بمهاراتهم وخبراتهم الثرية للغاية.


    إنهم مجهزون جيدًا بجميع الأدوات والتقنيات الحديثة لتحقيق الرؤى والتخيلات الرسومية لعملائهم وتقديمها بطريقة أكثر واقعية وروعة. إنهم يتأكدون من رفع مستوى أرباح عملائهم وتعزيزها من خلال إنشاء مجموعة واسعة من التصميمات الجذابة بمحتويات صلبة باستخدام مهاراتهم المعرفية والخيالية للغاية. إنها تساعد في إعطاء هوية للوجه المهني لشركات عملائها وهي متاحة بسهولة لعملائها في الوقت المناسب لهم. كما أنها ميسورة التكلفة للغاية وتقدم أفضل عمل بميزانية مناسبة للغاية. وبالتالي ، يوصى بشدة لكل رجل أعمال أن يجرب خدماته مع تجربة الاختلاف.


    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ردحذف
  14. تساعدك شركة الرحمة لخدمات المسابح علي الحفاظ علي حمام السباحة الخاص بك نظيفا ومعقما بافضل ادوات وخامات التنظيف وفي اقل وقت ممكن لانها اهم وافضل شركة تنظيف حمامات سباحة في التجمع الخامس ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال.

    ردحذف

© Copyright 2015. Website by Way2themes