تقديم: هاتف Huawei Ascend Y320



لا أحد يستطيع إنكار حقيقة أن أندرويد أصبح مطلب لكل الفئات العمرية... فالطفل يريد جهاز أندوريد للعب ... و الآباء و الأجداد أيضا يستخدمون هواتف أندرويد إما للتواصل مع الأقارب علي فايبر... أو حتي تصفح فيسبوك.




في الأسعار القليلة "ما دون ال800 جنيه" ... كان الخيار دوما هو شراء تابلت من ماركة غير معروفة ... فتجد التابلت غالبا 7 بوصة ... بشاشة رديئة ... و معالج سيء .... و بطارية تعمل ساعة علي الأكثر .... و نسخة أندرويد قديمة ... و بالطبع لا إمكانية لإستخدام التابلت كهاتف ... أو الدخول علي الإنترنت خارج المنزل ... و بالتالي تكون تجربة الأندرويد تجربة سيئة ... يكرهها المستخدم.

إلي أن أتي هاتف جلاكسي ستار "بسعر 700 جنيه" ... و غيّر هذا المفهوم بعض الشيء فأتي بنسخة أندرويد حديثة ... و دعم شريحتي إتصال.... و لكنه جاء بحجم شاشة صغير جدا "3 بوصة" ... و تناسي دعم شبكات ال 3G و التحديد الجغرافي GPS.... 

لذلك فمن قام بشراء جلاكسي ستار ... لم يشعر بأن تجربة الاندرويد ذات معني  ... فما فائدة إستخدام أندرويد ... و أنت لا تستطيع الدخول علي شبكات الإنترنت بسرعات مقبولة.


و ما أن أعلنت Huawei عن توافر هاتف Ascend Y320 في مصر حتي بادرنا بالحصول علي الهاتف ... فالهاتف أتي لنا بما كان ينقص جلاكسي ستار ... فقد أتي بدعم خدمات الجيل الثالث 3G  ... و خدمات التحديد الجغرافي GPS و يأتي بشاشة 4.0 بوصة ذات دقة 480X 800 ... و معالج ثنائي النواه و دعم شريحتي إتصال و بتصميم أنيق.



إليكم تقديم المواصفات التفصيلية للهاتف:

المعالج : ميديا تك ثنائي النواه بتردد 1.3 جيجا هرتز.
معالج الرسوم:Mali-400
الذاكرة الداخلية : 4 جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية.
الذاكرة العشوائية: 512 ميجا بايت.
الشاشة: 4.0 بوصة TFT.
نسخة الأندرويد: 4.2.2.
كاميرا خلفية: 2 ميجا بيكسل بظبط بؤري ثابت بدون فلاش.
الهاتف يدعم شريحتين إتصال.
Wi-Fi.
خصائص التحديد الجغرافي GPS.
كاميرا أمامية: لا يوجد.
الهاتف به لا يوجد به Ambient Light Sensor أو Proximity Sensor.
البطارية: 1350 ميلي أمبير/ساعة.

الهاتف سعره الرسمي في مصر 700 جنيه و يتوافر من خلال فروع الوكلاء الرسميين Mobile Shop و Vodafone و راية  ... و تجده من خلال المتاجر الخاصة "بسعر أرخص قليلا".



سنقوم بإختبار الهاتف لفترة كافية و نعود إليكم  بمراجعة شاملة له الأسبوع القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© Copyright 2015. Website by Way2themes