بلاك بيري تعلن عن وصول Z10 إلي السوق المصري

أعلنت اليوم شركة BlackBerryعن توفر هواتف BlackBerry Z10 الجديدة في مصر، يعد هاتف BlackBerry Z10 الجديد هو الهاتف الذكي الأول الذي تم إعادة تصميمه وهندسته وابتكاره خصيصاً لمنصة BlackBerry 10، ليقدم للمستخدم تجربة تواصل هاتفية فريدة من نوعها. هو أسرع هواتف BlackBerry وأكثرها تطوراً على الإطلاق، حيث يوفر للمستخدم تجربة ذكية تتكيف بشكل مستمر مع احتياجاته.

وفي هذه المناسبة قال "بن كوريون"، المدير الاقليمي لـ BlackBerry” '' في شمال أفريقيا: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا منصة جديدة ومبتكرة، سوف يسعد مستخدمي BlackBerry Z10 بتجربة اتصال مبتكرة، تتميز بتعدد الاستخدامات، وإمكانية الدخول إلى العديد من المواقع الاجتماعية وإمكانية الاستفادة منه في أي مكان وزمان".


يتميز BlackBerry Z10 بمعالج ثنائي النواة 1.5 جيجا هيرتز بسرعة 2 جيجا بايت و 16 جيجا بايت سعة تخزين، بالإضافة إلى إمكانية توسيع الذاكرة ببطاقة ذاكرة تصل إلى 64 جيجا بايت. كما أن كل خاصية أو وظيفة تم تصميمها لتتكيف مع أسلوب العميل وتتضمن هذه الخواصPeek Flow into the BlackBerry Hub التي توفر للمستخدم ميزة التصفح باللمس، ولوحة مفاتيح تتعرف مع الوقت على أسلوب طباعة المستخدم، حتى يتمكن من الطباعة بطريقة أسهل وأسرع، وكذلك تطبيق BBM الذي يتيح للمستخدم مشاركة أي محتوى ببساطة، وتقنية BlackBerry® Balance™ التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة.


ويتضمن BlackBerry Z10 آخر التحسينات بكثافة عالية وتقنية شاشة ذكية واضحة جداً وتعرض صوراً بتقنية عالية. كما يتميز الهاتف بمزايا العروض التقديمية بتقنية HDMI وأجهزة استشعار متطورة مثل تقنية التواصل قريب المدى (NFC) لتسهيل وسيلة الدفع من خلال الهاتف والقيام بعمليات تبادل المعلومات بلمسة من الهاتف الذكي، كما أن بطارية الهاتف قابلة للتغيير. هاتف BlackBerry Z10 الجديد متوفر اليوم في جميع فروع متاجر البيع عبر جمهورية مصر العربية وأيضاً في الشركات المزودة لخدمات الهاتف مثل تيليكوم و اتصالات و موبينيل و فودافون.


هناك تعليق واحد:

  1. No Swap!!!
    No COD!!!

    iPhone 5 (Wholesales).
    64GB-$500USD
    32GB-$470USD
    16GB-$450USD

    APPLE IPHONE 4S/ 5
    APPLE IPAD MINI 3/4
    NOKIA LUMIA 900 SERIES
    SAMSUNG GALAXY S4/ S3/ NOTE
    BLACKBERRY Z10 / BB Q10
    BLACKBERRY PORSCHE 9981 GOLD DESIGN
    BLACKBERRY PORSCHE P9981 VIP PIN (2A222222.2AA66666.2A999999)

    For inquiry Order Contact:
    24hrs Service: BBM PIN:2366A9CD
    Email:buying.info@yahoo.com
    Email:smartphones.dept@hotmail.com
    SKYPE: order.info

    ردحذف

© Copyright 2015. Website by Way2themes