عينات صور كاميرا Infinix Note 2

عينات صور هاتف انفينكس نوت 2 الذي يمتاز بكاميرا خلفية بمستشعر 13 ميجا بيكسل ملحقة بفلاش LED من قطعة وحيدة ,بلا أي مميزات رائدة مثلا التثبيت البصري أو الـ Laser Autofocus.

الصور التي إلتقطناها في ظروف التصوير تحت آشعة الشمس أو في الأماكن المضائة جيدا ... تعتبر ذات جودة جيدة جدا للفئة السعرية ف ألوان الصور طبيعية و ذات دقة فائقة.... و يسطع أداء الكاميرا من وجهة نظري في صور الـ HDR.

و هناك الأنماط التقليدية حاليا في التصوير كال Face Beauty Mode الذي يقوم بعمل تأثيرات علي الصورة لإخفاء الحبوب و البقع في الوجه.... و وضعية البانوراما و التصوير الليلي و الـ"صورة داخل صورة" و التي تعتمد علي لقط صورتين بالكاميرا الخلفية و الأمامية في نفس الوقت, الخاصية التي شاهدناها سابقا في هواتف سامسونج.

تأثيرات الإفتقار لخواص التثبيت البصري و الLaser AutoFocus تظهر جلية في لقط الصور في الإضاءة المنخفضة حيث أن الNoise يزداد في الصور الملتقطة.... خصوصا مع إعتماد الهاتف علي رقاقة Mediatek MT6753.

الهاتف قادر علي تصوير فيديو بدقة 1080p Full HD.

أما الكاميرا الأمامية ... ففضلت إنفينكس أخذ توجه HTC ... تكبير حجم البيكسل علي حساب عدد الميجا بيكسل ... فالكاميرا الامامية بمستشعر 2 ميجا بيكسل و حجم بيكسل 1.6 ميكرو ميتر.









HDR OFF
HDR ON




Panorama

هناك 7 تعليقات:

  1. مشكرو اخي ع المجهود الشاق :D

    ردحذف
  2. مستشفى شبرا العام :) ؟

    ردحذف
  3. كاميرا النوت 2 احسن ولا النوت 1

    ردحذف
  4. نصيحتك انا اريد ان اشتري نوت 2، هل اشتريه او لا ، جواب ’؟

    ردحذف
  5. انا اريد ان اشتري نوت 2، هل اشتريه او لا ، جواب ’؟

    ردحذف
  6. هي فين الصور ال بالكاميرا الامامية
    وبعدين هي دي منظر صور يعني فين الاشخاص

    ردحذف

© Copyright 2015. Website by Way2themes