أحدث تطبيقات بلاك بيري 10


تراهن شركة بلاك بيري  كثيرا علي الإصدار الجديد من منصتها BB10 للعودة من جديد إلي مقدمة السباق و مناطحة "أبل" و "سامسونج" في جذب مستخدمين الهواتف الذكية ... و قد نجحت بلاك بيري في الظفر بكثير من البرامج الهامة التي ستساعد كثيرا في إضافة الثقل لمتجر بلاك بيري AppWorld ... كنا قد أطلعناكم مسبقا ان بلاك بيري نجحت في إستقدام برامج هامة للمتجر أهمها في وجهة نظر المدونة هو تطبيق Whatsapp و علينا أن ننتظر وصول برامج أخري مثل Viber و Instagram.

و ها هي بعض البرامج التي أضيفت مؤخرا لمتجر AppWorld:



تطبيق LinkedIn


تبحث عن عمل جديد؟ تطبيق  LinkedIn لأجهزة 10BlackBerry هو الحل الأمثل، حيث يحتوي على شبكة تضم جميع المناصب المهنية بوجود أكثر من 200 مليون عضو من أرجاء العالم. يحتوي تطبيق LinkedIn الجديد على: نظام ملاحة محدث وتجربة حساب شخصي متطور وصندوق بريد سهل الاستعمال وشبكة مهنية يمكن الوصول إليها في أي وقت. 


تطبيق Files and Folders على الجهازاللوحي PlayBook

هو تطبيق موحّد لإدارة ملفاتك على الجهاز اللوحي والخدمات السحابية. يعمل التطبيق مع ملفاتك وبياناتك المحلية مع كل منDropbox, Box, Google Drive, Google Docs, SugarSync والآن أيضاً مع Skydrive. وهو مصمم خصيصاً ليتماشى مع الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook، يمكنك إدارة ملفاتك من أي مكان وفي أي زمان.


تطبيق  World Clock

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين من معرفة التوقيت المحلي لأكثر من 1500 مدينة مختلفة في العالم. وهو مفيد جداً لجميع الذين يتواصلون مع أشخاص في دول أخرى وأيضاً للذين يسافرون باستمرار.


تطبيق Connect to Dropbox

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية استعمال برنامج Dropbox من خلال هاتف BlackBerry 10. يمكن للمستخدمين الاتطلاع عليه بطريقة آمنة وسليمة والقيام بالتعديلات اللازمة حسب الرغبة، كما تستطيع إضافة ملفات للبرنامج أينما كنت. إمكانية دخول حساب برنامج Dropbox الحالي أو تسجيل حساب جديد عبر الجهاز. كذلك يمك ن للمستخدمين تصفح الملفات من خلال البرنامج ومشاهدة الصور والفيديو، وتصدير الملفات على التطبيقات الأخرى، ويتميز بقابلية تخزين الملفات الجديدة على برنامج Dropbox.


تطبيق  Password Keeper
تم إعداد هذا التطبيق لحماية الكلمات المرورية  والبيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين بطريقة أمنة وسليمة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية حفظ جميع المعلومات بمكان واحد لتسهيل عملية الدخول. يقوم التطبيق بتشفير جميع معلوماتك وحمايتها من خلال كلمة مرور فردية.  


تطبيق Splashtop Remote Desktop HD 

يتميز هذا التطبيق بخاصية التحكم بالحاسوب المحمول أو الماك من خلال جهاز BlackBerry من أي مكان. يعد هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد الذي يمكّن المستخدم من التحكم بالملفات الشخصية المخزنة في الحاسوب مثل الفيديو والأغاني. كما يمكن للمستخدم استخدام برنامج PowerPoint, Keynote, Word, Excel, Outlook, Quicken, IE, Firefox, Safari وغيرها من التطبيقات على جهاز الماك.


تطبيق Cisco WebEx Meetings

الآن يمكنكم متابعة جميع الاجتماعات الهامة أينما كنتم. من خلال هذا التطبيق الذي يوفر خاصية مميزة تتيح للمستخدمين إمكانية الانضمام إلى أي مؤتمر يبث عبر الانترنت من هاتفBlackBerry 10 . يعمل هذا التطبيق مع كل من مركز Cisco WebEx Meeting Center و Cisco WebEx Meetings لنقدم للمستخدم خمة تواصل فريدة ومميزة.


تطبيق Bloomberg Anywhere

قابلية دخول خدمات Bloomberg Professional® على أجهزة BlackBerry. تشمل MSG, IB, News, Real-Time Quotes, Markets, Monitors, Portfolios (Intra-day) و Economic Calendars.


تطبيق Expensify - Expense Reports

يتميز هذا التطبيق بخاصية تسجيل المصاريف على هاتف BlackBerry من خلال تصوير الفاتورة وأنت خارجاً. ومن ثم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني Expensify.com للتمكن من القيام بتقرير حساب كامل للمصاريف على الانترنت. لا داعي للاحتفاظ بالفواتير بعد الآن، مع خاصية الفاتورة الإلكترونية كل ما عليك القيام به هو إدخال مصاريفك عبر البطاقة الائتمانية. قم بإدخال البيانات ليتمكن الموظفين من استخدامها.


تطبيق The Economist 

تطبيق مجاني يحتوي على جميع ما يكتبه المحررين من الاختيارات للمقالات الأسبوعية الاقت صادية. يمكن للمشتركين الإلكترونيين والعاديين الحصول على نسخة أسبوعية مطبوعة كاملة من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© Copyright 2015. Website by Way2themes